ينكدين

2022-03-02 09:22:27 By : Admin

تشارك in5 خبرتها الطويلة الممتدة لما يقرب من عقد من الزمن كواحدة من أبرز حاضنات الأعمال الرائدة في المنطقة، وخلال مؤتمر "ستيب "2022، تشارك الحاضنة  كشريك رئيسي لمنصة "مسار البداية" حيث تسلط الضوء على 10 شركات تقنية ناشئة، بما في ذلك الشركة المتخصصة بتقنية الصناعات الغذائية (Grubtech )، وتطبيق البرمجيات كخدمة والقائم على السحابية بدون كود (Beezr )، بالإضافة إلى منصة أخذ العينات الرقمية الحديثة (Hamples ). إضافة إلى الجلسات الاستشارية الفردية التي يقدمها خبراء الصناعة عبر فعالية "ركن الإرشاد والاستشارات" (in5 Mentor’s Corner) .

ومن بين اللاعبين المبتكرين الآخرين شركة التكنولوجيا الزراعية الناشئة "ديزرت كنترول"  (Desert Control ) التي نجحت في جمع ما يقرب من 85 مليون درهم إماراتي خلال عملية الاكتتاب الأولي في منصة التداول متعددة الأطراف Euronext Growth Oslo التي تشرف بورصة أوسلو على تشغيلها.

 كما جمعت (GrubTech ) 13 مليون دولار أمريكي وذلك عند وصولها للمرحلةA  وفقاً لسلسلة التمويل المتعارف عليها عالمياً، ما أدى إلى تسريع انتشارها في الأسواق الدولية. وجمعت منصة الاشتراك في السيارات (Invygo ) أكثر من 15 مليون درهم إماراتي عبر مختلف المراحل، في حين نجحت شركة (FinTech Ziina ) الناشئة في جمع أكثر من 31 مليون درهم إماراتي.